العودة   مـنتديات بلدة الشعراء > المنتديات العامة > منتدى المواضيع العامة والنقاش الحر

منتدى المواضيع العامة والنقاش الحر للمواضيع العامة والنقاش الحر المفتوح ولمعالجة شتى المواضيع الحوارية وتبادل وجهات النظر

« آخر المشاركات »
         :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: اهلا من زمان عنكم (آخر رد :سعد)       :: مخطط سكني معتمد للبيع بالكامل في الشعراء (آخر رد :بوابة الجنوبى)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: من ودكــــم يــــجلــــس علـــى كـــرسي الاعتراف (آخر رد :ريم شيخة الحريم)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: إني أرى النصر قد بانت طلائعه (آخر رد :الصييفي)       :: ياديرتي (آخر رد :ابو سيف)       :: يارجلي اللي من الغضروف معطوبه (آخر رد :الصييفي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 08/10/2010, 07:40 PM   #1
شعراوي يشارك
 
الصورة الرمزية ؟?حـــذامــــي?؟
 
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
رقم العضوية: 4440
الدولة: العاصمة
المشاركات: 55
عدد النقاط: 10

؟?حـــذامــــي?؟ is on a distinguished road

؟?حـــذامــــي?؟ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
يازينك وانت ساكت


مساء الصمت والهدووووء




▌ [ يآزينك وانت سآكت]▌ أخي الزائر نعتذر مِنك لا يمكنك مشاهدة الموضوع بالكامل لأنك غير مسّجل ... فقد تم قطع الجزء المتبقي من المحتوى ولِمُتابعة بقية الموضوع يُرجى تسجيل الدخول .
وإن أردت التسجيل
أضغط هنا






التوقيع: شفت { الريــ ـاض }
بكبرها وانت موجود
ماهي بعيوني شي
لاصرت ..غـايــ ـب..
  رد مع اقتباس
قديم 09/10/2010, 06:37 PM   #2
شعراوي يشارك
 
الصورة الرمزية ؟?حـــذامــــي?؟
 
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
رقم العضوية: 4440
الدولة: العاصمة
المشاركات: 55
عدد النقاط: 10

؟?حـــذامــــي?؟ is on a distinguished road

؟?حـــذامــــي?؟ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

8 مشاهدات و ولا رد
موحلو للهدرجة ؟؟؟







التوقيع: شفت { الريــ ـاض }
بكبرها وانت موجود
ماهي بعيوني شي
لاصرت ..غـايــ ـب..
  رد مع اقتباس
قديم 09/10/2010, 09:30 PM   #3
شعراوي يشارك
 
الصورة الرمزية مراسيل الوفـــاء
 
تاريخ التسجيل: 30/07/2010
رقم العضوية: 6802
الدولة: بيـــن زحـــــام البـــشر
المشاركات: 76
عدد النقاط: 10

مراسيل الوفـــاء تم تعطيل التقييم

مراسيل الوفـــاء غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
 

فعلا الصمت حكمه ولكن قلما من يطبقها

موضوع رائع ، شاكره لك حذامي

  رد مع اقتباس
قديم 11/10/2010, 06:01 PM   #4

الْسَّلام عَلَيْكُم وَرَحْمَة الْلَّه وَبَرَكَاتُه


لَاهِنَتّي أُخْتِي الْفَاضِلَه حَذَّامِي عَلَى هَذَا الْمَوْضُوْع الْرَّائِع كَلَام جَمِيْل وَعَمِيْق


وَوَاقِعِي وَهادِف وَبَنَّاء لِمَن يَبْحَث عَنْه شُكْرَا لِنَقْلِك الْجَمِيْل


دُمْتِي بَحِفْظ الْرَّحْمَن


أَخُوْك إِبْرَاهِيْم الْيَحْيَى ( الْعَسْكَرِي )

  رد مع اقتباس
قديم 14/10/2010, 02:21 PM   #5
شعراوي جديد
 
تاريخ التسجيل: 23/09/2010
رقم العضوية: 6820
المشاركات: 4
عدد النقاط: 10

فيلسوف البادية تم تعطيل التقييم

فيلسوف البادية غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
 


مازال الصمت هو سيد المواقف كُلها ،،

لكِ الجنه و لِ روح تخلقت بهـا ,, " بعد المشيئة "

  رد مع اقتباس
قديم 14/10/2010, 04:04 PM   #6
شعراوي يشارك
 
الصورة الرمزية ؟?حـــذامــــي?؟
 
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
رقم العضوية: 4440
الدولة: العاصمة
المشاركات: 55
عدد النقاط: 10

؟?حـــذامــــي?؟ is on a distinguished road

؟?حـــذامــــي?؟ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

ابو هتون
فيلسوف البادية
مروركم اسعدني وشرفني تواجدكم







التوقيع: شفت { الريــ ـاض }
بكبرها وانت موجود
ماهي بعيوني شي
لاصرت ..غـايــ ـب..
  رد مع اقتباس
قديم 15/10/2010, 11:16 AM   #7
اللجنة التطويرية
 
الصورة الرمزية ام محمد
 
تاريخ التسجيل: 05/11/2007
رقم العضوية: 4797
الدولة: الجزيره العربيه
المشاركات: 10,201
عدد النقاط: 35

ام محمد is on a distinguished road

ام محمد غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
الأوسمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إن في الصمت ... ملايين اللغات وأحرف تطير بلا أجنحة
تترجم حالة المشاعر من دون أن نشعر

الصمت
أحيــاناً (هيبــة) و أحياناً يكــون (ضعــفاً) !! و أحياناً يكــون (إنسحــاباً) و أحياناً
هروب وعدم المقدرة على الاقناع
بعض المواقف لاينفع معها إلا الصمت .. لكن البعض يفسره صمت جبن وإنهزام

بينما هو صمت عاقل وسكوت حليم ...

حفظك الله








التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 19/10/2010, 02:44 PM   #8
شعراوي فلته
 
الصورة الرمزية عـــروبــه

يازينك وانت ساكت







>>>>>>>>>>> موضوع حلو

اقتباس:



حينما يكون كلامكے كثير وجميل ومسطر بأروع الحروف ولكنے لامعنى له ...
تسلم






التوقيع:
أهـ بس
**************

الحمد لله الذى تواضع كل شىء لعظمته، الحمد لله الذى استسلم كل شىء لقدرته، الحمد لله الذى ذل كل شىء لعزته، الحمد لله الذى خضع كل شىء لملكه

******************

رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا .......وَتَقَبَّلْ دُعَاء

حكمة الأسبوع :

إذا كنت لم تشرب مرارًا على القذا ضمئت واي الناس تصفو مشاربه

وقفه
من جد وجد



بنت ديرتي
  رد مع اقتباس
قديم 19/10/2010, 03:01 PM   #9
رئيس منتديات بلدة الشعراء
 
الصورة الرمزية سعد
 
تاريخ التسجيل: 10/03/2003
رقم العضوية: 1
المشاركات: 4,245
عدد النقاط: 177

سعد has a spectacular aura aboutسعد has a spectacular aura about

سعد غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
الأوسمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


أختِ الفاضلة


حذامي


مساءكِ هادي مُعطر بِذكر الله مساءكِ صامتً عن كُل ما يغضب رب العالمين .


اقتباس:
يآزينك وانت سآكت



حينما ينطق لسانكے باروع عبارات النصح والارشاد في امور الدين و انت لاتعرف طريق المسجد



جميع ماذكرتِ رائع ولكن هذهـ أستوقفتني طويلاً


للآسف أن أغلب من ينصح هو غارق بالخطاء ويحتاجَ ناصح



دمتِ بحفظ الرحمن






التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 21/10/2010, 01:35 AM   #10
شعراوي يشارك
 
الصورة الرمزية ؟?حـــذامــــي?؟
 
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
رقم العضوية: 4440
الدولة: العاصمة
المشاركات: 55
عدد النقاط: 10

؟?حـــذامــــي?؟ is on a distinguished road

؟?حـــذامــــي?؟ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

ام محمد
عروبة
سعد
اسعدتني مشاركتكم للموضوع







التوقيع: شفت { الريــ ـاض }
بكبرها وانت موجود
ماهي بعيوني شي
لاصرت ..غـايــ ـب..
  رد مع اقتباس
قديم 21/10/2010, 08:49 PM   #11

اقتباس:
يآزينك وانت سآكت]▌





حينما تخاطبے الاخرين في عيوبهم واخطائهم وتطالبهم بتصحيح ماهم عليه .. والاخطاء تخرج من نافذة منزلكے من كثرتها ...

مممممن جد

اكره هالنوعيييه ينطبق عليهم المثل يامعلم الناس علم نفسك

حذاممي

يعطيك العافيه اختي بالصميم موضوعك

شكرا لك
  رد مع اقتباس
قديم 21/10/2010, 11:09 PM   #12
مشرف سابق
 
تاريخ التسجيل: 09/12/2007
رقم العضوية: 4841
الدولة: بين الحنان والحب
المشاركات: 4,910
عدد النقاط: 10

عاشق القصيم is on a distinguished road

عاشق القصيم غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

ماقصرتي اختي حذامي ... موضوعك له عدة معاني وفوائد
دمتي بخير وعافيه







التوقيع:
عـــــاشـــــــــــــــــــق الـقـصــيم
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افحص نظرك وانت على النت عبدالله..~ الصحة والغذاء 1 15/09/2009 02:52 PM
وش كانو ينادونك وانت صغير التمساح الاهلاوي الألعاب والمسابقات 2 13/05/2009 05:23 PM
اضرار شرب الماء وانت واقف السهران المنتدى الإسلامي 6 19/11/2008 03:23 PM
كل عام وانت بخير الحجاج منتدى الترحيب والتهاني 3 21/11/2004 05:28 PM


الساعة الآن 02:02 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
2003-2011