العودة   مـنتديات بلدة الشعراء > المنتديات العامة > المنتدى العام

المنتدى العام للمواضيع العامة والهادفة

« آخر المشاركات »
         :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: اهلا من زمان عنكم (آخر رد :سعد)       :: مخطط سكني معتمد للبيع بالكامل في الشعراء (آخر رد :بوابة الجنوبى)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: من ودكــــم يــــجلــــس علـــى كـــرسي الاعتراف (آخر رد :ريم شيخة الحريم)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: إني أرى النصر قد بانت طلائعه (آخر رد :الصييفي)       :: ياديرتي (آخر رد :ابو سيف)       :: يارجلي اللي من الغضروف معطوبه (آخر رد :الصييفي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 07/07/2003, 04:11 AM   #1
شاعر وإداري سابق
 
تاريخ التسجيل: 07/07/2003
رقم العضوية: 37
الدولة: السعودية-الرفايع
المشاركات: 588
عدد النقاط: 10

علي العجاجي is on a distinguished road

علي العجاجي غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
نبارك لاهل الشعراء هذا المنتدى


[shadow=royalblue] [c]في البدايه ابارك لاهل الشعراء في كل مكان هذا المنتدى الذي سيكون بإذن الله حلقة وصل بينهم
ولايسعني الا ان اشكر القائمين على هذا المنتدى من أبناء الشعراء المخلصين اياً كان موقعهم واتمنى لهم التوفيق والسداد[/c] [/shadow]

اخوكم علي العجاجي أخي الزائر نعتذر مِنك لا يمكنك مشاهدة الموضوع بالكامل لأنك غير مسّجل ... فقد تم قطع الجزء المتبقي من المحتوى ولِمُتابعة بقية الموضوع يُرجى تسجيل الدخول .
وإن أردت التسجيل
أضغط هنا

  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 05:15 AM   #2

مرحبا اخي الكريم علي ..

اولا نبارك لأنفسنا انضمامك لدينا كأحد الأعضاء ونتمنى ان تجد جميع مايشبع حاجتك من اخبار عن الشعراء واخبار اهلها باذن الله

ونبارك أيضا لانفسنا افتتاح هذا المنتدى مع الشكر لجميع القائمين عليه


تحياتي لك اخ علي ..

  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 12:19 PM   #3
 
الصورة الرمزية ابودحيم
 
تاريخ التسجيل: 06/07/2003
رقم العضوية: 26
الدولة: الشرقية- الدمام
المشاركات: 1,188
عدد النقاط: 10

ابودحيم is on a distinguished road

ابودحيم غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
هلا والله اخوي علي

هلا والله ابوابراهيم وحياك الله

نستنى مواضيعك







التوقيع: [poem font="Simplified Arabic,6,black,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/34.gif" border="none,4,gray" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
وَمَنْ لَمْ يُصَانِعْ في أُمُورٍ كَثِيرةٍ =يُضَرَّسْ بِأَنْيَابٍ وَيُوْطَأْ بِمَنْسِمِ[/poem]
البريد الإلكتروني
meshari1982@hotmail.com
  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 12:23 PM   #4

اخوي علي العجاجي

نبارك لانفسنا جميعا

ونشكرك اخوي علي على تشريفك منتديات اهلك وجماعتك

تحياتي الحاره







التوقيع:
Create your own visitor map


زوارنا حول العالم
  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 02:22 PM   #5
إداري سابق
 
الصورة الرمزية سعد العبود
 
تاريخ التسجيل: 06/07/2003
رقم العضوية: 23
الدولة: السعودية - الشعراء
المشاركات: 1,263
عدد النقاط: 10

سعد العبود is on a distinguished road

سعد العبود غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
ياااااااااهلاااااااااا والله

وجودك في هذا المنتدى يعطينا تشجيعا قويا على تقديم الجديد ............

ويا هلا ويا مرحباااااااااااااااااا







التوقيع: ياحي هاك السمار اللي بدا كله
..........ورجومه اللي براسه مثل الأزوالِ



s3dalabood@hotmail.com
  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 02:28 PM   #6
شعراوي رزهـ
 
الصورة الرمزية كحيلان

يا هلا والله فيك ومرحبا في منتداك
الي بقدومك انور
واسفر

وننتظر مشاركاتك الخطيره زي ما سمعنا عنك

تحياتي







التوقيع: رأينا صواب يحتمل الخطأ ورأي غيرنا خطأ يحتمل الصواب
  رد مع اقتباس
قديم 07/07/2003, 03:44 PM   #7
شاعر وإداري سابق
 
تاريخ التسجيل: 07/07/2003
رقم العضوية: 37
الدولة: السعودية-الرفايع
المشاركات: 588
عدد النقاط: 10

علي العجاجي is on a distinguished road

علي العجاجي غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

الأخوان :أفلاطون و ابودحيم و ابوشعيل وسعد العبود وكحيلان

اقدم لكم الشكر الجزيل على هذا الترحيب متمنياً من الله ان اكون عند حسن ضنكم







التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 14/07/2003, 06:23 PM   #9
v i p
 
الصورة الرمزية الفيصل
 
تاريخ التسجيل: 09/07/2003
رقم العضوية: 55
الدولة: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المشاركات: 425
عدد النقاط: 10

الفيصل is on a distinguished road

الفيصل غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

يقول المثل (ربعن تعاونوا ما ذلوا)

ونبي منك منك يا أخ علي المشاركة00

في منتدى الربع والجماعة الشعراء


ولك تحياتي







التوقيع:

[poet font="Simplified Arabic,4,black,normal,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]
افرض انك جيت خصمي على صكةبلوت= معك خمسين وميه والميه صفة بنات
باعتقادك ممكن انك على غفله تفوت= حطني قدام عينك على كل الجهات

عكاشه
[/poet]
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مبروك لاهل المنتدى تخطي حاجز الخمسين فارس تميم المنتدى العام 11 08/12/2009 08:31 AM
حبي لاهل نجد الخيل عشقي قصــائد منقوله 7 21/07/2009 11:55 AM
استفسار لاهل الشعراء ta3ab المنتدى العام 11 12/03/2009 06:22 PM
نبارك لعالم الالفيات دخول اديبة المنتدى bader منتدى الترحيب والتهاني 24 23/09/2004 11:33 PM


الساعة الآن 09:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
2003-2011