العودة   مـنتديات بلدة الشعراء > المنتديات العامة > الألعاب والمسابقات

الألعاب والمسابقات لجميع أنواع الألعاب والتسلية المفيدة

« آخر المشاركات »
         :: مواقع بكل اللغات يسرد سيره الرسول صلى الله عليه وسلم ، ويوضح الاسلام (آخر رد :abouali)       :: اهلا من زمان عنكم (آخر رد :سعد)       :: مخطط سكني معتمد للبيع بالكامل في الشعراء (آخر رد :بوابة الجنوبى)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: هامة المجد (آخر رد :أقرب الناس)       :: من ودكــــم يــــجلــــس علـــى كـــرسي الاعتراف (آخر رد :ريم شيخة الحريم)       :: واحنا صغار (آخر رد :عيدان الكناني)       :: إني أرى النصر قد بانت طلائعه (آخر رد :الصييفي)       :: ياديرتي (آخر رد :ابو سيف)       :: يارجلي اللي من الغضروف معطوبه (آخر رد :الصييفي)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
قديم 22/08/2010, 04:57 AM   #16

هههههههههههههههههههههههههههههه طيف هين اوريتس ابقفل عنتس القسسم<<تكفوون لاعاد تمسكونها شي اببد

عاد والله اذكر اني عدلتها وانا اضبط التوقبع وراها مازانت لحووول راح البرستيج كله مير

شوفوا انا ماحطيت الموضوع عشان تمسكون اخطائي انا مرفوع عني القلم <<موضوعي وكيفي بعد هه احد عنده اعتراض؟

عطططططططططططططططررررررررر


يااااااحبيلتس تكفييين ياشيييخه الله يكثر من امثاااااالتس رووحي يمي والقلب داعي لتس







التوقيع:
~

سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 04:59 AM   #17

شوووووووفوووا صهيل وش كاااتبه


اقتباس:
ايه تكفسين
تكفين*

اضحكوووووووا عليها


منيب معلمتكم وين كاتبتها فيه سر






التوقيع:
~

سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:02 AM   #18
المشرف العام
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الربيع
 
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
رقم العضوية: 901
الدولة: الدمام
المشاركات: 7,133
عدد النقاط: 280

عبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the rough

عبدالعزيز الربيع غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
الأوسمة

ههههههههههههههههههههههههههه <<< يضحك على صهيل







التوقيع:













  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:02 AM   #19

^^

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىييييييييييييي بطننننني الله يقطع بليستس بلا

اقتباس:
لحووول


خطأ تكتب هكذا لاحول

زينه ودتس تسطريني صح ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اكب العفش هنا ؟
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:03 AM   #20

^
^
لا غلط عليتس ان قلت لاحول انفي الحول عن الله سبحانه وتعالى

فأقول لحوووول عشان ماتكون لا النافيه<<فيه شي اسمه لا النافيه؟؟

المهم لاتدققون <<كيف المخرج؟







التوقيع:
~

سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:04 AM   #21

اقتباس:

*رايحه لثالق
*ايه
ه1

*ثالق:ماش

هااااه ياثالق خطأ هههههههههههههههههههههههههههههههه ااااااي بطننني


كاتبتها زينة بالمسن

زيونتي خطأ تكتب ثالث

  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:04 AM   #22
المشرف العام
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الربيع
 
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
رقم العضوية: 901
الدولة: الدمام
المشاركات: 7,133
عدد النقاط: 280

عبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the rough

عبدالعزيز الربيع غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
الأوسمة

زينة لقيت شي ما يسر

اقتباس:
هنا لتقفيط اخطا الاعضاء في ردودهم

مدري وش الصح بس هذي اكيد موب صح






التوقيع:













  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:06 AM   #23
المشرف العام
 
الصورة الرمزية عبدالعزيز الربيع
 
تاريخ التسجيل: 02/03/2004
رقم العضوية: 901
الدولة: الدمام
المشاركات: 7,133
عدد النقاط: 280

عبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the roughعبدالعزيز الربيع is a jewel in the rough

عبدالعزيز الربيع غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي
الأوسمة

بنغير عنوان الموضوع بنسميه

استقعاد لردود زينة







التوقيع:













  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:08 AM   #24

إإإإإيييييييه لاطااح الجمل كثرت سكاكينه <<فيس يقول مااش علم

طيف خلاص يمي عيب عليتس انا صديقتس عيب تكبين عفشي هنا قدامهم وش بيقولون عني


ابو ربيع فرحان انك لقيته؟؟ طيب كان سترت علي من ستر على مسلم ستر الله عليه في الدنيا والاخره

ناس يجيها الاجر لحد عندها وتعاافه


بس عاد عيب عليكم طلعوني من راسكم


ابو ربيع كم مره قريت ردك قبل تنزله؟؟؟







التوقيع:
~

سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:13 AM   #25

ابو ربييييييييييع هههههههههههههههههههههه جيتك جيتك على قولة المثل جاك الموت ياتارك الصلاة

اقتباس:
من جد كبابهم شي وشورمتهم شي كلش زين كلش كلش


افى افى

ابو ربيع رجال بطول وعرض ماتعرف تكتب شاورمتهم هههههههههههههههههههههههه


  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:28 AM   #26
شعراوي رزهـ
 
الصورة الرمزية محبكم في الله

ماهي أخطائه التي تدققون عليها يا اخوهـ ذذ>>>علشان مايغلط

شكل المدقق الإملائي بيشتغل

  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:31 AM   #27

ههههههههههههههه جيت مرة ثانيةبس هالمرة مع دروب


اقتباس:
وكلمات معبره تعور القلــب لاكن الله يفرجها


تكتب لكن وليس لاكن


اقتباس:
الكونكت مبزوووط


مزبوط وليس مبزوط

اقتباس:
بس أنا بحقل مافيها الا الجوووع حتى كاافي ماافيه


كوفي وليس كافي


خلآص بس عاد ماودي اطولها ثم يشتوني شوته مايردني الا إمريكا
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:33 AM   #28

ابو ربيع في موضوع هلموا بنا نبارك

اقتباس:
المهم ياله نبارك لهم

يالله*

كركركر اضحكوا عليه






التوقيع:
~

سبحاان الله وبحمده ,, سبحاان الله العظيم
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:35 AM   #29
مشرفة سابقه
 
الصورة الرمزية صَهــِيلّ
 
تاريخ التسجيل: 16/08/2007
رقم العضوية: 4249
الدولة: احب الشعراء ومن سكن فيها
المشاركات: 1,338
عدد النقاط: 129

صَهــِيلّ will become famous soon enoughصَهــِيلّ will become famous soon enough

صَهــِيلّ غير متواجد حاليآ بالمنتدى
آخـر مواضيعي

ايه يا الدنيا كلن قام يتطنز (فيس يتنهد)


اقتباس:
ههههههههههههههههههههههههههه <<< يضحك على صهيل
عزيز :@
ايه اضحك يابوي اضحك ما تسمع المثل الخطروشي
اضحك اليوم تبكي باتسر






اقتباس:
تكفين*

اقتباس:


اضحكوووووووا عليها



منيب معلمتكم وين كاتبتها فيه سر



ما كنت بقولك تكفين

كنت بقولك تكرفسي عني <<تصرف




مير يا زين اذا طاح المل كثرت سكاكينه




ابو ربيع معك نغير العنوان الى استقعاد لزيون






التوقيع:
ربي إمنح قلبي من القوّة
ما يجعلني أعيشُ بِ رضاك من بعده ,

وإمنح روحي من الطُمأنينة

ما يجعلها مشغولةً «بِ حبك» أنت لا سواك

ربي قُـل لِ أمنياتي تلك { كوني }
يآ رب العآإلمين .ْ}~
**
طهِروا قُلوبكم بِ القُرآن هنآإ لِ ـآلإستمَآإع ..!



التعديل الأخير تم بواسطة صَهــِيلّ ; 22/08/2010 الساعة 05:37 AM.
  رد مع اقتباس
قديم 22/08/2010, 05:41 AM   #30

اقتباس:
ومالداعيييييييي للالغاء بعض المشاركات


سنااابل لها رد في سفرة نواف

وهو خطأ ماله داعي ههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دعوة للتواضع رقية القلب المنتدى الإسلامي 1 26/02/2010 03:03 PM
دعوة إلى الهجرة ... ام ريهام المنتدى الإسلامي 11 28/12/2008 11:06 PM
دعوة إلى الجنة ابوحنان المنتدى الإسلامي 4 29/06/2008 02:22 PM
دعوة للحوار ياهووه المنتدى الإسلامي 3 18/01/2008 02:24 PM
((دعوة للنقاش)) عود الضبان المنتدى العام 45 08/01/2004 04:32 PM


الساعة الآن 12:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
2003-2011